أحدث الأخبار

أبو مالك الشامي / المختصر

12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto

جبهة النصرة تفك الحصار عن حمص وتدمر حلم الأسد في تقسيم

08 March 2013 Friday

 فبعد أن حشد كلاب القرى العلوية عشرات الآلاف وتم تسليحم وتدريبهم على يد خبراء عسكريين إيرانيين ومن حزب الشيطان.
وبعد أن جمع حزب الشيطان عشرات الآلاف من الجنود كما جمع له المالكي لعنه الله ألاف الجنود العراقيين من المتطوعين.
اجتمعت الأحزاب كلها وحاصرت مدينة حمص مع نخبه وعدد كبير من جنود واليات الأسد وكلابه من رجال النخبة للقيام بعمليه تأسيس الدولة العلوية انطلاقا من حمص.
حمص التي حوصرت منذ أكثر من ثمانية اشهر حصار مطبق ودكت بأعتى أنواع الصواريخ والطيران والقنابل على مدى 8 اشهر متواصلة.
وبعد أن صمت العالم أجمع ورضي الغرب والشرق والعرب والمسلمون بإنشاء الدولة العلوية كنوع من التقاسم وحل المشكلة فتقسم سوريا على مرأى الجميع وبمباركه الجميع كحل أخير لتفادي الحرب الأهلية حسب زعمهم.
لم يلبي نداء حمص الجريحة أحد سوى جبهة النصرة فدخلت منذ أيام جحافل الأسود إلى حمص فدكت الحواجز بعمليات استشهاديه مباركه فزلزلت عروشهم وشتت جموع الكفر ومزقتهم شر ممزق موقعة في مجمل العمليات في يومين أكثر من 600 قتيل بين نصيري وجيش وإيراني وعراقي ولبناني.
وقلبت جبهة النصرة المعادلة فبعد أن كان جل ما يتمناه جمع الكفر المحاصرون لحمص أن يتم إخلاء حمص من السنة سريعا للوصول لهدفهم بإعلان نواه الدولة العلوية
تفرض جبهة النصرة عليهم مجريات المعركة ولسان حالهم يقول لن تعلنوها دولة إلا على أجسادنا .. لا بل زادت الجبهة على ذلك بإعلان إخلاء القرى النصيرية المحيطة بحمص من كلابها حيث نادوا بالمكبرات محذرين القرى العلوية بإخلائها من النساء والأطفال بأسرع وقت وهو الإنذار الأخير لهم حيث ستحرق الجبهة الأخضر واليابس على رؤوس النصيريين وأحلافهم من الروافض.
وها هي الطاولة تنقلب على رؤوسهم فبدأت القرى والمناطق الموالية بتهريب عائلاتهم من الجحيم القادم وبداء تشريدهم من مناطقهم بدل تشريد أهل السنة وإخلائهم وانقلب السحر على الساحر.
الله اكبر يا جبهة النصرة فوالله إذا بحثنا في هذا الغثاء الذي أشار إليه رسولنا الكريم ما وجدنا مسلمون على نهج رسولهم الكريم إلا انتم وأسود العراق وأسود أفغانستان
بارك الله في جيشكم الإسلامي وأثابكم التمكين في الأرض ورزقنا الله وإياكم الخلافة على ارض الشام ..
الخبر
أبطال جبهة النصرة يوجهون نداءا عبر مكبرات الصوت و مآذن المساجد القريبة من الأحياء الموالية بضرورة إخراج النساء و الأطفال من هذه الأحياء حقنا لدمائهم .......و قد أعذر من أنذر.

مختارات