أحدث الأخبار
اشتباكات في محيط مطاري حلب والنيرب ومظاهرات في جمعة وكفى بالله نصيراً
15 February 2013 Friday

اشتباكات في محيط مطاري حلب والنيرب ومظاهرات في جمعة وكفى بالله نصيراً

تدور اشتباكات متقطعة وقصف متبادل منذ صباح اليوم الجمعة ـ جمعة وكفى بالله نصيراً ـ بين عصابات الشبيح اسد والمقاتلين الأبطال في محيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري .

المكتب الإعلامي ـ اتحاد كتائب صلاح الدين 
وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان في جمعة وكفى بالله نصيرا 32 شهيدا في محافظات سورية عدة ، معظمهم في ادلب و دمشق وريفها ، بينهم 3 اطفال و 3 سيدات و 6 شهداء من الجيش الحر. 
كما تدور اشتباكات متقطعة وقصف متبادل منذ صباح اليوم الجمعة ـ جمعة وكفى بالله نصيراً ـ بين عصابات الشبيح اسد والمقاتلين الأبطال في محيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري . 
وتفيد الأنباء الواردة من أرض المعركة بأن طائرات المجرم بشار تقوم بقصف محيط المطارين ، في محاولة من عصابات الخزي والعار لاسترجاع اللواء 80 الذي أصبح تحت سيطرة الكتائب المقاتلة .
في هذه الأثناء يقوم أبطال الجيش الحر والكتائب المقاتلة بتشديد قصفهم على مطار النيرب العسكري وتدمير مدرجات مطار حلب الدولي لشل حركة طائرات أسد .
على صعيد آخر تدور اشتباكات طاحنة قرب بلدة حيش وفي محيط معسكري وادي الضيف والحامدية وسط قصف وتحليق للطيران الحربي في سماء المنطقة .
وفي العاصمة دمشق، قصفت شبيحة أسد حي جوبر ، كما تعرضت أحياء مدينة حرستا لقصف عشوائي وسط وصول تعزيزات إضافية إلى مدينة داريا في محاولة من العصابات المجرمة فرض سيطرتها على المدينة .
وشهد طريق حلب الجديد في حماة أعدادا كبيرة من المتظاهرين رغم المطر ورغم الرصاص في جمعة وكفى بالله نصيرا ، في هذا الأثناء يشهد حي الوعر في حمص خروج ثلاث مظاهرات في والهتافات للجيش الحر وإسقاط النظام.
كما استهدف قصف عنيف مدينة الطبقة في الرقة من الطيران الحربي والمروحي ، وقصف عشوائي على أحياء درعا البلد وسط اشتباكات عنيفة في حي العباسية ، بينما قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة يستهدف مدن وبلدات الهبيط ودركوش وخان شيحون وكفرومة وقرى جسر الشغور وسط اشتباكات عنيفة بالقرب من مدينة خان شيحون

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات