أحدث الأخبار
المعارضة المصرية تعقد اجتماعات طارئة لبحث قرار مرسي إجراء الانتخابات النيابية على أربع مراحل
22 February 2013 Friday

المعارضة المصرية تعقد اجتماعات طارئة لبحث قرار مرسي إجراء الانتخابات النيابية على أربع مراحل

مجموعة من الأحزاب علاوة على الجبهة، سيعقدون اجتماعات طارئة لبحث أبعاد دعوة الرئيس المصري محمد مرسي لإجراء الانتخابات النيابية

القاهرة- (يو بي اي):

تعقد المكاتب السياسية والأمانات العامة لعدد من أحزاب المعارضة المصرية الجمعة، اجتماعات طارئة لبحث قرار الرئيس المصري إجراء الانتخابات النيابية المقبلة على أربع مراحل.
وأبلغت مصادر متطابقة في أحزاب معارضة و"جبهة الإنقاذ الوطني" أكبر تجمع للمعارضة المصرية، يونايتد برس انترناشونال، أن مجموعة من الأحزاب علاوة على الجبهة، سيعقدون اجتماعات طارئة لبحث أبعاد دعوة الرئيس المصري محمد مرسي لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة على 4 مراحل لاختيار مجلس نواب جديد.

وأوضحت المصادر أن حزب (الوفد) أحد أكبر الأحزاب المعارضة حدَّد الخامسة من مساء الجمعة، موعداً لانعقاد اجتماع عاجل "للهيئة العُليا"، لبحث قرار مرسي إلى جانب مستجدات الأوضاع على الساحة المصرية، مرجحة أن يلتئم اجتماع "جبهة الإنقاذ الوطني" عقب اجتماع الوفد.

وكان مرسي أصدر، قبيل منتصف ليل الخميس – الجمعة، قراراً بدعوة المواطنين إلى انتخاب أعضاء مجلس النواب (الذي كان يسمى مجلس الشعب وفقاً للدستور السابق) على 4 مراحل تشمل 27 محافظة اعتباراً من 27 أبريل/ نيسان، وتنتهي في أواخر يونيو/ حزيران المقبل، على أن يعقد مجلس النواب الجديد أول اجتماع له في 7 يوليو/ تموز المقبل.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات