أحدث الأخبار
مجزرة في بلدة حزة مع تصعيد الطيران الحربي غاراته على دمشق وريفها
02 May 2013 Thursday

مجزرة في بلدة حزة مع تصعيد الطيران الحربي غاراته على دمشق وريفها

عشرات الغارات على احياء في دمشق ومناطق في ريفها، ولا سيما بلدة الحزة حيث وقعت مجزرة

 وكالات -

شن الطيران الحربي السوري، أمس، عشرات الغارات على احياء في دمشق ومناطق في ريفها، ولا سيما بلدة الحزة حيث وقعت مجزرة ذهب ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.
وقالت لجان التنسيق المحلية ان ثمانية قتلى وعشرات الجرحى بينهم اطفال ونساء سقطوا جراء القصف بالطيران الحربي على بلدة حزة.
وتعرض حي جوبر في جنوب العاصمة لاكثر من غارة جوية، فيما سقط قتلى وجرحى جراء سقوط أحد الأبنية نتيجة غارة جوية لطائرات «ميغ» والقاء براميل متفجرة على بلدة زملكا القريبة من العاصمة.
وشن الطيران الحربي غارة على داريا بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي على المدينة من الثكنات والحواجز العسكرية المجاورة لها.
وسجلت غارة للطيران الحربي على على الأراضي الزراعية في بلدة المعضمية مع قصف مدفعي على الأحياء السكنية من مقر الفرقة الرابعة.
وترددت أنباء عن سقوط جرحى جراء غارتين جويتين نفذتهما طائرات «ميغ» على بلدة عربين، بينما شن الطيران الحربي غارة جوية على بلدة دوما بالتزامن مع قصف عنيف بمدافع الهاون والصواريخ على المدينة.
وتحدثت لجان التنسيق المحلية عن سقوط أكثر من 300 قذيفة مدفعية على بلدتي كفرنبودة والمغير في ريف حماة الشمالي، فيما جرح عدد من الأشخاص جراء قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على بلدة الحواش.
ووقعت انفجارات ضخمة في حي طريق حلب في حماة ودخلت عربتا «بي إم بي» وعدد من المصفحات إلى الحي من جهة مستشفى العموري وسط إطلاق نار كثيف وسقوط عدد من القذائف على الحي عند جامع زيد بن ثابت وتصاعد الدخان الكثيف من المنطقة.
وفي الرقة، شن الطيران الحربي ثلاث غارات على حارة البدو ومدرسة جينين في حي القطار، كما استهدفت سور الرقة الأثري.
وفي حلب قتلت امرأة وسقط عدد من الجرحى في بلدة خفسة جراء القصف بالطيران على البلدة.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات