أحدث الأخبار
الجيش الحر يبدي استعداده لتبادل الأسرى مع نظام «الأسد»
23 February 2013 Saturday

الجيش الحر يبدي استعداده لتبادل الأسرى مع نظام «الأسد»

عبد القادر الصالح : نحن على استعداد لعقد مثل هذه الصفقات إلا أننا نستبعد أن تكون هناك نية لدى النظام السوري لإبرام أية صفقة من هذا النوع

دمشق - أ ش أ

 

 

 

قال القائد الثوري للجبهة الشمالية بقيادة أركان الجيش السوري الحر، عبد القادر الصالح، إن الثوار مستعدون لعقد صفقة تبادل للأسرى مع نظام بشار الأسد عبر وسيط.

 

ونقلت قناة «الجزيرة» الفضائية، اليوم السبت، عن الصالح قوله: "نحن على استعداد لعقد مثل هذه الصفقات إلا أننا نستبعد أن تكون هناك نية لدى النظام السوري لإبرام أية صفقة من هذا النوع".

 

كان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، قد أكد أمس الجمعة، أن الحل السياسي هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة التي تشهدها سوريا.

 

في حين، أكد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة في سوريا، أن أي حل سياسي للأزمة لا بد أن يقوم على رحيل بشار الأسد ونظامه.

 

وأعلن رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية معاذ الخطيب، تعليق الزيارات لروسيا والولايات المتحدة وإيطاليا، احتجاجا على التدمير الممنهج لمدينة حلب، كما علق مشاركته في مؤتمر «أصدقاء الشعب السوري» المقرر انعقاده الشهر المقبل في روما.

 

وقال الخطيب، في بيان له: إن "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية يعتبر أن الصمت الدولي تجاه الجرائم المرتكبة كل يوم بحق شعبنا هو مشاركة في ذبحه المستمر منذ عامين" على حد تعبيره.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات