أحدث الأخبار
معلومات عن نقل نصر الله إلى إيران للعلاج من السرطان
27 February 2013 Wednesday

معلومات عن نقل نصر الله إلى إيران للعلاج من السرطان

حسن نصر الله تعرض لوعكة صحية قبل أيام عدة, نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالضاحية الجنوبية في بيروت ثم إلى طهران.

 

السياسة الكويتية

 

كشفت مصادر واسعة الاطلاع ومقربة من "حزب الله" ان الأمين العام للحزب حسن نصر الله تعرض لوعكة صحية قبل أيام عدة, نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالضاحية الجنوبية في بيروت ثم إلى طهران.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية, أمس, عن المصادر التي وصفتها بأنها واسعة الاطلاع, قولها إن "نصرالله نقل بعد خروجه من مستشفى الضاحية الجنوبية إلى إحدى المستشفيات في إيران عبر مطار رفيق الحريري الدولي".

وبحسب المصادر ذاتها, فإن "الوضع الصحي لنصرالله مستقر في الوقت الراهن" حيث لا يزال متواجداً في إيران.

ولم تحدد المصادر تاريخ تعرض نصر الله للوعكة الصحية بشكل دقيق, كما لم ينف أو يؤكد "حزب الله" النبأ حتى مساء أمس.

وكانت إذاعة "صوت بيروت إنترناشيونال" نقلت اول من امس عن مصادر مقربة من "حزب الله" أن نصر الله نقل إلى إيران قبل يومين للمعالجة من مرض السرطان, عبر مطار رفيق الحريري على متن طائرة تابعة للرئاسة الايرانية.

واشارت المصادر الى ان الحزب ألغى إجتماعات عدة للتوافق على الشخصية التي سيتم إنتخابها لتولي منصب الأمين العام المقبل للحزب وسط خلاف حاد على إختيار نائب الأمين العام نعيم قاسم.

وكان آخر ظهور إعلامي لنصر الله, مساء السبت قبل الماضي, خلال كلمة متلفزة له عرضت في مهرجان أقامه الحزب بمناسبة ما يُعرف باسم الذكرى السنوية لـ "القادة الشهداء" في الضاحية الجنوبية ببيروت.

أما آخر ظهور شخصي له فكان في سبتمبر من العام الماضي خلال تظاهرة كبرى لـ "حزب الله" بضاحية بيروت الجنوبية, اعتراضاً على الإساءة للنبي محمد خاتم الأنبياء.

 

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات