أحدث الأخبار
مصادرة مليون حبة كبتاغون في البقاع
13 March 2013 Wednesday

مصادرة مليون حبة "كبتاغون" في البقاع

صادرت قوى الامن اللبنانية في وادي البقاع شرق لبنان أكثر من مليون حبة من نوع "كبتاغون" المخدر تبلغ قيمتها أكثر من خمسة ملايين دولار .

 

بيروت - وكالات:

صادرت قوى الامن اللبنانية في وادي البقاع شرق لبنان أكثر من مليون حبة من نوع "كبتاغون" المخدر تبلغ قيمتها أكثر من خمسة ملايين دولار .

وذكرت قوى الأمن في بيان أمس, أنها صادرت كمية من الحبوب المخدرة في محلة سهل بُودَاي في وادي البقاع شرق لبنان, موضحة أنه "على أثر توافر معلومات لدى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في البقاع في وحدة الشرطة القضائية بشأن وجود كمية من الحبوب المخدرة في محلة سهل بوداي, ونتيجة للمتابعة الحثيثة والرصد, وبناء لإشارة القضاء المختص, قامت قوة من المكتب المذكور (اول من امس) بدهم المكان, حيث تمكنت من ضبط هذه الحبوب وهي من نوع "كبتاغون" موضبة داخل 12 كيسا من الخيش مخبأة داخل بركة مياه ترابية جافة, وهي مجهزة للتصدير إلى خارج البلاد".

وقدرت هذه الكمية بنحو مليون وسبعين ألف وأربعمئة حبة (1070400), وقيمتها المادية نحو خمسة ملايين دولار أميركي, تم ضبطها ونقلها الى مركز المكتب المذكور, والتحقيقات مستمرة لمعرفة الفاعلين وتوقيفهم, بحسب البيان.

من جهة أخرى, أفادت معلومات أنه أثناء مطاردة دورية لقوى الأمن الداخلي سيارة أحد المطلوبين في شتورا بالبقاع, صودف مرور سيارة تابعة للأمن العام فانقلبت ما ادى الى مقتل رتيب من الدورية وجرح عنصرين آخرين.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات