أحدث الأخبار
نائب لبناني: بشار الأسد انتقل إلى الخطة (ب) لحرق لبنان
15 March 2013 Friday

نائب لبناني: بشار الأسد انتقل إلى الخطة (ب) لحرق لبنان

لجوء نظام بشار الأسد إلى "الخطة ب" للخروج من أزمته في سوريا، بنقل "الحريق" إلى لبنان بعد فشل خطته "أ"

وطن 

 

كشف نائب لبناني معارض، عن لجوء نظام بشار الأسد إلى "الخطة ب" للخروج من أزمته في سوريا، بنقل "الحريق" إلى لبنان بعد فشل خطته "أ" في القضاء على الثورة داخل سوريا.

وقال أحمد فتفت النائب عن "تيار المستقبل" إن الخطة (ب) تشمل جعل لبنان "فريسة" للفوضى والنار، محملا الحكومة اللبنانية مسؤولية أي اعتداء سوري على الأراضي اللبنانية، لأنها ترفض نشر عناصر الجيش اللبناني على الحدود اللبنانية السورية، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.

وأضاف فتفت: "نعلم تمامًا أن هناك ما يدبّر للبنان بمحاولة زجه بآتون الحرب الدائرة في سوريا، ولعل إعلان حزب الله الواضح والصريح بأنّه منغمس كليًّا في الأحداث الجارية هناك، والتهديدات التي أطلقها مؤخرا مسؤول العلاقات السياسية في الحزب العربي الديمقراطي، رفعت علي عيد، بمعاقبة المعتدين على منطقته (التي يوجد بها كثافة علوية)، يضاف إليها برقية الخارجية السورية، كلها مؤشرات لاعتداء وشيك علينا".

وكانت وزارة الخارجية السورية قد أرسلت إلى نظيرتها اللبنانية برقية مساء أمس الخميس، هددت فيها بقصف تجمعات ما وصفتها بالعصابات المسلحة داخل لبنان، إذا لم يقم لبنان بضبط الحدود، ولم تعقب وزارة الخارجية اللبنانية على برقية الخارجية السورية.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات