أحدث الأخبار
تدمير عدد من المنازل خلال تجدد القصف على شمال سوريا
24 August 2012 Friday

تدمير عدد من المنازل خلال تجدد القصف على شمال سوريا

تدمير عدد من المنازل خلال تجدد القصف على شمال سوريا

 

وصلت القوات السورية الجمعة عملياتها العسكرية في عدد من احياء مدينة حلب (شمال) ما ادى الى تدمير عدد من المنازل فيما تعرضت مناطق سورية عدة لقصف عنيف، حسبما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

واستهدف القصف في حلب احياء صلاح الدين والسكري والزبدية وسيف الدولة ومساكن هنانو والكلاسة للقصف، ما ادى الى سقوط جرحى وتدمير عدد من المنازل.

كما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلين من الكتائب الثائرة في منطقة السبع بحرات والتلل.

وفي ريف المدينة، تعرضت مدينةاعزاز وبلدة حريتان لقصف عنيف من قبل القوات النظامية اسفر كذلك عن سقوط جرحى وتدمير عدد من المنازل، بحسب المرصد.

من جهتها، افادت وكالة الانباء الرسمية (سانا) ان الجيش نفذ “عملية نوعية” اسفرت عن تدمير 40 سيارة مزودة برشاشات دوشكا “بما فيها كانت قادمة من جرابلس” الواقعة في ريف حلب.

ويؤكد النظام السوري والمعارضة المسلحة ان القصف الذي تتعرض له المدن في ريف حلب يهدف الى قطع الطرق بوجه الامدادات العسكرية الموجهة الى المتمردين في العاصمة الاقتصادية الشمالية للبلاد.

وتعرضت مدن وبلدات اريحا ومعرة النعمان ومعرة مصرين وقرى جبل الزاوية وخان شيخون وسرمين في ريف ادلب (شمال غرب) لقصف عنيف من قبل القوات النظامية السورية، ما اسفر عن سقوط جرحى وتدمير عدد من المنازل ومقتل شخصين على الاقل في سرمين.

وشهدت مدينة حماة (وسط) حيث سمع دوي انفجارات شديدة، اشتباكات عنيفة بين عناصر المعارضة المسلحة والقوات السورية في احياء جنوب الملعب وطريق حلب والاربعين و دوار الجب.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات