أحدث الأخبار

المهندس هشام نجار / المنسق العام لحقوق الإنسان - الو

12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto

٢٥٠ بليون مجره كونيه متآمره على النظام السوري

08 August 2012 Wednesday

 

أعزائي القراء
المؤامره على النظام السوري من وجهة نظرهذا النظام تطورت وفق التسلسل التالي:
مؤامره قاعديه نسبة إلى القاعده - مؤامره إقليميه بقيادة تركيا والسعوديه وقطر- مؤامرة إسرائيلية غربيه - مؤامرة دوليه - واليوم اخذت المؤامره شكلاً جديداً حسب تصريح مهندس خارجية النظام السيد وليد المعلم نطق به في طهران عزى فيه خط الثوره الشعبيه المتصاعد الذي يتعرض له النظام إلى مؤامرة كونيه , وكما هو معروف لحضراتكم ان هذا الكون والذي لا يحده حدود كقدرة خالقه سبحانه وتعالى مالك السموات والأرض . فقد بلغت إذن المؤامره على هذا النظام الصمودي مبلغاً لا حدود لها بحسب توصيف السيد وليد المعلم.
 

 

لو كان يملك هذا المخلوق شيئاً من البصيره لترك مؤامرته تسكن المربع الأول ولكن أن ينسبها إلى كل مخلوق "على فرض وجوده" يعيش في كواكب هذا الكون اللامتناهي فهذا يعني الحجم اللامتناهي الذي بلغته جريمة هذا النظام في حق هذا الشعب الرائع الصابر المجاهد المبتلى به ,فالمؤامره الكونيه تستدعي علمياً جريمة كونيه. حسب مبدأ الفعل ورد الفعل...وهل هناك جريمة كونيه اكبر من جرائم هذا النظام!؟
 
اعزائي القراء
حتى نفهم كلام السيد وليد المعلم بدقة اكثر كي لا نظلمه .فقد تناولت الروموت كونترول الخاص بالأقنيه الكونيه وبدأت أقلبه بين اصابعي وبعد ثلاث ملايين وخمسمائة الف كبسه زر إنفتحت شاشة التلفزيون على القناة الكونيه لكوكب أوميغا ٢٤ من مجرة الفا ٣٤٥٠ والذي يبعد عنا ٩ ملايين سنه ضوئيه وظهر على الشاشه مذيع اخضر اللون لم ينضج بعد, بأذنين طويلتين وعينين تملآن وجهه المتطاول وهوائي قصير منصوب على رأسه يصدر منه إشارات إلكترومغناطيسيه تتحول إلى أية لغة كونية تريدها.... حولت الإشاره أعزائي الكرام إلى اللغه العربيه وتابعته يقول:ايها الشعب العظيم يا سكان كوكب أوميغا ٢٤ وياسكان الكواكب الكونيه المحترمين ,بعد قليل سيوافينا رئيس كوكب أوميغا٢٤ السيد صموئيل كوهين ببيان عسكري هام ...ثم تنطلق الموسيقى العسكريه ليبدأ بعدها الرئيس صموئيل بإلقاء بيانه: ياشعبي العظيم يتعرض حلفاؤنا في إسرائيل والقاطنين على كوكب الأرض إلى أكبر تحدٍ من نظام الصمود والتصدي السوري المجاور لحلفائنا منذ اكثر من أربعين عاماً وحتى الآن .وبسبب هذا النظام فقد عاش حلفاؤنا في خوف وفزع أجبرهم على العيش في الملاجئ طيلة تلك السنوات العجاف ,وقد آن الآوان لنحررهم اليوم من قبضة بطل الصمود ..وعليه فقد قمت بالتشاور مع مائتي مليون رئيس كوني وقررنا شن حرب على هذا النظام وتم تجهيز ملايين الأطباق الطائره لهذا الغرض ...كل طبق بينطح طبق.. مجهزين بكل الوسائل العسكريه الكونيه المتقدمه وسنعلمك أيها الشعب العظيم بساعة الصفر قريباً....والسلام عليكم...وتبع ذلك موسيقى عسكريه وأغاني وطنيه .
 
أعزائي القراء
إذن المؤامره واضحه والسيد المعلم كان صادقاً هذه المره في دعواه..ولكن تمنيت على أحد الصحفيين لو سأله السؤال التالي: السيد الوزير هل يشترك في هذه المؤامره الكونيه على نظامكم الإنس فقط ام الإنس والجن معا؟
 
أعتقد أن السيد المقدسي الناطق بإسم معلمه قد يفيدنا بالجواب هذا إذا بقي له فرصة أخرى ليطل علينا.
لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
مختارات