أحدث الأخبار
طلاب كلية الهندسة في دمشق ضحايا قذائف الهاون
28 March 2013 Thursday

طلاب كلية الهندسة في دمشق ضحايا قذائف الهاون

قتل عدد من الطلاب وجرح آخرون جراء سقوط قذائف هاون على كلية الهندسة المعمارية الواقعة وسط دمشق، بحسب ما افاد التلفزيون الرسمي السوري

 

دمشق - ا ف ب
قتل عدد من الطلاب وجرح آخرون جراء سقوط قذائف هاون على كلية الهندسة المعمارية الواقعة وسط دمشق، بحسب ما افاد التلفزيون الرسمي السوري.
وبث التلفزيون في شريط عاجل ان "ارهابيين اطلقوا قذائف هاون على كلية الهندسة المعمارية في دمشق، وانباء اولية عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف الطلبة"، من دون تحديد حصيلة.
من جهته، افاد المرصد السوري لحقوق الانسان في بريد الكتروني ان قذائف عدة "سقطت على منطقة البرامكة وداخل حرم كلية الهندسة المعمارية". وتحدث عن "معلومات اولية عن خسائر بشرية".
وتشهد العاصمة السورية في الايام الاخيرة تصاعداً في اعمال العنف، مع تكرار سقوط قذائف الهاون على مناطق في وسطها، لا سيما بالقرب من ساحة الامويين التي تضم العديد من المباني الرسمية، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص منذ مطلع هذا الاسبوع.
من جهته، افاد المرصد السوري اليوم ان اشتباكات عنيفة تدور على اطراف العاصمة، لا سيما في حي القابون (شمال شرق) والاحياء الجنوبية.
من جهتها، افادت قناة "سكاي نيوز" على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" عن مقتل9 اشخاص وجرح 10 آخرين جراء سقوط 10 قذائف على المعهد الهندسي وكلية العمارة في جامعة دمشق
.
لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات