أحدث الأخبار
مستجدات الأحداث على الساحة السورية حتى الثانية عشرة ظهرا ليوم الأربعاء 20 ـ 2 ـ 2013
20 February 2013 Wednesday

مستجدات الأحداث على الساحة السورية حتى الثانية عشرة ظهرا ليوم الأربعاء 20 ـ 2 ـ 2013

تتواصل الاشتباكات ويتواصل القصف من راجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على المساكن المأهولة في المدن السورية

 

 

المكتب الإعلامي ـ اتحاد كتائب صلاح الدين

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان استشهاد   (  20  )  شخصا في  محافظات سورية عدة معظمهم في حمص, بينهم 4 أطفال  وسيدة و شهيد تحت التعذيب و 8 شهداء من الجيش الحر .

هذا وفد اشتبك أبطال الجيش الحر مع عصابات أسد في منطقة السبع بحرات بحلب القديمة ، مع دخول اشتباكات حي الأشرفية يومها السابع على التوالي بين الجيشين تكبد خلالها شبيحة اسد خسائر كبيرة في شارع الضبيط ومفرق السوق .

بينما تشهد العاصمة دمشق اشتباكات في حي التضامن وعلى أطراف مدينة داريا بين قوات الجيش الحر وعصابات أسد التي تحاول اقتحام المدينة من ثلاثة محاور ، وعلى طريق المتحلق الجنوبي من جهة مدينة زملكا التي تشهد قصفا عنيفا براجمات الصواريخ والدبابات .

في هذه الأثناء وصلت تعزيزات إلى مطار القامشلي وإلى الفوج 154 ، صاحبه انتشار للجيش حول المدينة و توقف الرتل بالقرب من معمل جودي للبرغل على الطريق الدولي القامشلي -الحسكة وهو مؤلف من باصات للشبيحة وعدد من الاليات محمل عليها أسلحة ثقيلة .

قصف مدفعي وبراجمات الصواريخ على أحياء درعا البلد وأحياء طريق السد ومخيم النازحين وسط اشتباكات في درعا البلد، و قصف مماثل بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على معظم أحياء دير الزور وسط اشتباكات في حي الجبيلة.

تصعيد في العمليات العسكرية ، واشتباكات في مناطق عدة من المدن السورية بينما يبدأ الجيش الحر بعملية التقدم لتطهير شارع نسرين في جنوب دمشق .

 

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات