أحدث الأخبار
خدام يندد بتجاهل سليمان مشاركة حزب الله في جرائم النظام السوري
23 April 2013 Tuesday

خدام يندد بتجاهل سليمان مشاركة "حزب الله" في جرائم النظام السوري

لم يستغرب السوريون والكثيرون من اللبنانيين والمواطنين العرب تصريحاتكم (سليمان) المعادية للشعب السوري ولثورته

 

السياسة

وجه نائب الرئيس السوري السابق عبد الحليم خدام انتقادات حادة إلى الرئيس اللبناني ميشال سليمان, مندداً بسكوته على تدخلات "حزب الله" العسكرية في سورية.

وجاء في نص الرسالة شديدة اللهجة, التي تلقت "السياسة" نسخة منها أمس, "لم يستغرب السوريون والكثيرون من اللبنانيين والمواطنين العرب تصريحاتكم (سليمان) المعادية للشعب السوري ولثورته بسبب ما عرف عنكم من وفاء لا سيما للسفاح بشار الأسد الذي كان له دور كبير في تنصيبك رئيسا في لبنان", على حد قول خدام.

وأضاف "ان تصريحكم حول سيادة لبنان والتهديد باللجوء الى مجلس الأمن اذا تكررت عمليات من قبل الجيش الحر ضد بعض القرى اللبنانية يثير التساؤل والاستغراب. من الملفت تجاهلكم مشاركة حزب الله السفاح بشار الأسد بالجرائم التي يرتكبها النظام القاتل فوق الأراضي السورية. ومن المستغرب يا فخامة الرئيس أنك لا تعلم أو لا تريد أن تعلم أن حزب الله الايراني يتحكم بلبنان وقراراته كونه يمتلك قوة عسكرية".

وحض خدام الرئيس اللبناني على اللجوء إلى مجلس الأمن "الذي سيؤكد معظم أعضائه أن الحكومة اللبنانية فاقدة قدرتها على إدارة لبنان", بسبب "تحكم حزب الله المدعوم من ايران ومن نظام القتل في سورية".

وخلص إلى القول: "لم يبق لفخامتكم في سدة الرئاسة الا وقت قصير وستعود الى بيتك متقاعدا ولذلك أتمنى عليك أن تبقي شيئا يتذكرك به الناس بالخير".

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات