أحدث الأخبار
وثائق جديدة تثبت تورط حزب الله في قتل السوريين
25 April 2013 Thursday

وثائق جديدة تثبت تورط "حزب الله" في قتل السوريين

قامت إحدى سرايا الكتيبة بنصب كمين لسيارة بيك أب تعود لأحد قادة حزب الله في منطقة رفض الإفصاح عن اسمها

مفكرة الإسلام

نصبت كتائب الثوار  في ريف حمص كمينًا لسيارة يستقلها أحد قادة "حزب الله" الميدانيين الذين يقاتلون في المنطقة دعمًا لعصابات بشار الأسد.

وقال أحد قادة كتيبة الشهيد عبد الله شمس الدين، التي قامت بالكمين: "قامت إحدى سرايا الكتيبة بنصب كمين لسيارة بيك أب تعود لأحد قادة حزب الله في منطقة رفض الإفصاح عن اسمها لأسباب أمنية، وقمنا بضرب السيارة، وقمنا بإصابة هذا القيادي بحزب الله".
وأضاف يقول: "نشبت اشتباكات بعد ذلك ولم نستطع القبض على الشبيح، لكننا استطعنا اغتنام سيارة عسكرية من نوع "البيك أب" وأسلحة وبعض الأغراض (الوثائق) الموجودة فيها".
وعرض القيادي بعض الأغراض التي اغتنموها، مشيرًا إلى وجود أغراض أخرى وأوراق (وثائق) لن يستطيع الكشف عنها لأسباب أمنية أيضًا.
وشدد القيادي على أن الثوار مرابطون في المنطقة ولن يستطيع عناصر "حزب الله" التقدم خطوة واحدة.
وبث المركز الإعلامي في القصير بطاقة هوية وبطاقة حزبية للقيادي بحزب الله المستهدف في الكمين. وأظهرت الوثائق التي عرضها الناشط الحمصي هادي العبد الله بطاقة الهوية التي تعود لـ"محمد حسن المقداد"، كما يظهر منها أنه من بلدة مقنة البقاعية؛ الأمر الذي يكذب دعاوى حزب الله بأن هؤلاء العناصر من القرى الحدودية.
كما عرض العبد الله وثيقة أخرى تظهر انتماء هذا المدعو محمد حسن المقداد إلى "حزب الله"، مؤكدًا أن هذه الوثائق تعد أدلة قاطعة على تورط "حزب الله" في قتل السوريين.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات