أحدث الأخبار
آخر تطورات الأحداث على الساحة السورية حتى الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الجمعة 22 ـ 2 ـ 2013
22 February 2013 Friday

آخر تطورات الأحداث على الساحة السورية حتى الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الجمعة 22 ـ 2 ـ 2013

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان استشهاد (27 ) شخصا في محافظات سورية مختلفة بينهم 3 اطفال وسيدتان و 7 شهداء من الجيش الحر.

 

المكتب الإعلامي ـ اتحاد كتائب صلاح الدين

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان استشهاد  (27 ) شخصا  في محافظات  سورية مختلفة بينهم 3 اطفال  وسيدتان و  7 شهداء من الجيش الحر.

على الصعيد الميداني تصدى أبطال الجيش الحر لرتل التعزيزات العسكرية القادم لاقتحام مدينة داريا ، أسفر عن خسائر بشرية رغم القصف الذي تتعرض له المدينة ، بينما تقصف ميليشيات العصابات الأسدية مناطق الغوطة الشرقية براجمات الصواريخ وقذائف الهاون مع سقوط قذيفة هاون على مدرسة ابن كثير في منطقة العدوي وقصف مماثل على مخيم فلسطين وحي التضامن ، واشتباكات من جهة المتحلق الجنوبي من العاصمة دمشق، وشوهدت حرائق كبيرة في جبل قاسيون مجهولة السبب حتى الساعة .

تجدد القصف على حيي المطار القديم والحويقة في دير الزور بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وأزلام أسد، وقام أبطال الجيش الحر بضرب مبنى الهجانة ما تشبب في احراقه ، كما شهد سماء كفرنبودة في حماة تحليق للطيران الحربي الذي استهدف المدينة بشكل عنيف ، بينما تستمر الاشتباكات في الأحياء الغربية من مدينة حماة شمال سوريا .

وفي الجنوب يتجدد القصف من شتى أنواع الأسلحة على مدينة درعا البلد وحي طريق السد ، في الوقت الذي تقصف فيه المدفعية الثقيلة بلدة تسيل غرب مدينة درعا .

قصف عنيف على قرية سرجة من معمل القرميد مما ادى الى تهدم بعض المنازل ولا توجد اصابات ،علما بأن القرية خالية من السكان بسبب القصف العنيف عليها يوميا.  تزامن مع تجدد القصف من مجمع الحامدية بالهاون و المدفعية على الحي الغربي من معرة النعمان ولا أنباء عن إصابات و الحمدلله.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات