أحدث الأخبار
الجيش السوري يقول بأنه دمر مركبة إسرائيلية في الجولان وإسرائيل تنفي
21 May 2013 Tuesday

الجيش السوري يقول بأنه دمر مركبة إسرائيلية في الجولان وإسرائيل تنفي

قال بيان للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا إن القوات السورية دمرت مركبة إسرائيلية بما فيها عبرت خط وقف إطلاق النار في مرتفعات الجولان. والجيش الإسرائيلي ينفي.

 

اعلنت القوات النظامية السورية اليوم الثلاثاء انها دمرت عربة اسرائيلية تجاوزت خط وقف اطلاق النار في هضبة الجولان، بحسب ما جاء في بيان للقيادة العامة والقوات المسلحة.

وجاء في البيان "قواتنا المسلحة الباسلة تدمر عربة اسرائيلية بمن فيها بعد ان دخلت من الاراضي المحتلة وتجاوزت خط وقف اطلاق النار باتجاه قرية بئر العجم التي تقع في المنطقة المحررة من الاراضي السورية" قرابة الساعة الاولى من فجر اليوم الثلاثاء.

وسارع الجيش الإسرائيلي إلى نفي ما أعلنته القوات المسلحة السورية. وذكرت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أن مركبة أصيبت بأضرار جراء اطلاق نيران من سوريا إلا أنه لم يصب أي من الجنود الإسرائيليين.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق في بيان أن "تعرضت دورية للجيش الاسرائيلي خلال الليل لاطلاق نار قرب الحدود السورية في هضبة الجولان. لم تسجل اي اصابة وتلقت الآلية اضرارا" مضيفا ان "الجنود ردوا بفتح النار بشكل دقيق واصابوا مصدر النيران".

وتابع البيان ان "الجيش الاسرائيلي يبدي قلقه للحوادث الاخيرة في شمال البلاد وقدم شكوى الى قوات الامم المتحدة العاملة في المنطقة"

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات