أحدث الأخبار
القسام تُكذّب القدس العربي حول موقفها من أحداث سوريا
06 June 2013 Thursday

"القسام" تُكذّب "القدس العربي" حول موقفها من أحداث سوريا

نفى أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، ما أوردته صحيفة "القدس العربي" نقلاً عن مصادر مجهولة، تحدّثت عن موقف كتائب القسام ممّا يجري في سوريا، وإرسالها رسالة للمكتب السياسي للحركة بهذا الخصوص.
وقال أبو عبيدة في تصريح خاص لموقع القسام اليوم: "هذا الخبر لا أساس له من الصحّة جملةً، وبالتالي فلا ننوي الخوض في مناقشة ما ورد فيه من تفاصيل".
 
وأكّد أبو عبيدة أنّ الموقف السياسي تعبّر عنه القيادة السياسية للحركة، وهي قيادة تمثّل الحركة بكلّ أجهزتها، وعليه فلا حاجة للجناح العسكري للحركة أن يوضح موقفه في قضايا سياسية يعرف الجميع موقف الحركة منها.
 
وكانت صحيفة "القدس العربي" التي تصدر من لندن، قد نقلت عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة جداً في حركة حماس" بأنّ كتائب القسام الجناح العسكري للحركة حسمت موقفها باتجاه الانحياز لصالح استمرار التحالف مع "حزب الله" اللبناني وإيران، كطريق لتحرير فلسطين من الاحتلال "الإسرائيلي" بقوة السلاح بعد أن فشل المال العربي بتحرير أيّ شبر من الأراضي العربية المحتلة، على حدّ وصف الصحيفة.
 
وواصلت الصحيفة مزاعمها بالقول إنّ القيادة العسكرية لحماس عبّرت، بدعم من قيادات ذات الوزن الثقيل في غزة، عن رفضها للاتّهامات التي وجهها الشيخ يوسف لـ"حزب الله" بخطبة صلاة الجمعة الماضية، والتي ألقاها بالدوحة بحضور خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة.
لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات