أحدث الأخبار
الحر يسيطر على إنخل في درعا ويعلنها محررة
09 June 2013 Sunday

الحر" يسيطر على إنخل في درعا ويعلنها محررة

أعلن الجيش السوري الحر اليوم سيطرته على كامل مدينة إنخل في محافظة درعا الجنوبية. في حين قال متحدث باسم حركة أحرار الشام إن الحركة سيطرت على ثلاث كتائب عسكرية داخل الفرقة السابعة عشرة في الرقة شمال شرق البلاد.

وقال متحدث باسم الجيش الحر إن كتائبه سيطرت على جميع حواجز النظام في المدينة عقب معركة استمرت ثلاثة أيام. كما قتلت عددا كبيرا من جنود النظام عند هذه الحواجز. وأشار المتحدث إلى أن الجيش الحر استحوذ  أيضا على خمس دبابات وعدد من الآليات العسكرية والأسلحة.

وفي درعا بأن عدة بلدات تشهد معارك عنيفة بين الجيشين الحر والنظامي. وأضاف في وقت سابق أن ثلاثين جنديا من جيش النظام قتلوا، في حين قتل 16 من عناصر الجيش الحر في هذه الاشتباكات التي أسفرت عن سيطرة الثوار على ثلاثة حواجز في درعا.

وقالت شبكة شام إن الجيش الحر حرر حاجز المركز الثقافي بمدينة إنخل بريف درعا بعد انسحاب قوات النظام منه تحت حصار وضربات الجيش الحر، مخلفة وراءها ذخائر وسلاحا.

وأضافت أن اشتباكات عنيفة تدور اليوم في محيط حاجز الجمعية، مشيرة إلى أنه آخر حواجز النظام بالمدينة، وكذلك أفادت بوقوع اشتباكات عنيفة عند حواجز مدينة كفر شمس بريف درعا.

وتحدثت الشبكة كذلك عن مقتل امرأة وسقوط عدد كبير من الجرحى جراء القصف العنيف على قرية جاسم بريف درعا.

 المصدر:وكالات

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات