أحدث الأخبار
اشتداد المعارك في حلب وقتلى للنظامي
12 June 2013 Wednesday

اشتداد المعارك في حلب وقتلى للنظامي

وعلى جبهة أخرى, قال ناشطون إن كتائب نور الدين زنكي المقاتلة في حلب قتلت عددا من جنود النظام ومقاتلي حزب الله جنوب معارة الأرتيق. وأفاد المركز الإعلامي السوري بأن الجيش الحر أوقع إصابات في صفوف جنود النظام وحزب الله جراء قصف معاقلهم في بلدتي نِبّل والزهراء

وقد بث ناشطون صورا قالوا إنها لجثث مقاتلين تابعين لحزب الله ولواء أبي الفضل العباس، قتلوا أثناء محاولتهم اقتحام حي برزة في دمشق.

في هذه الأثناء, أعلن لواء الإسلام المقاتل في سوريا تمكن بعض عناصره من إسقاط طائرة استطلاع تابعة للنظام في الغوطة الشرقية بريف دمشق. وهذه هي المرة الأولى التي يتمكن مقاتلو المعارضة من إسقاط طائرة استطلاع منذ اندلاع الثورة.

وفي درعا، قالت شبكة شام إن قصفا بالمدفعية الثقيلة شنته قوات النظام على مدن وبلدات كفر شمس وإنخل وجاسم وقرى وادي اليرموك، في حين تحدثت شبكة سوريا مباشر عن سيطرة الجيش الحر على حاجز القطاعة بمدينة جاسم بريف درعا.

كما قالت لجان التنسيق المحلية إن قوات النظام شنت قصفا مدفعيا على مركز مدينة دير الزور هذا الصباح.

جاء ذلك بينما قصف الجيش الحر أحد مقار قوات النظام في حي الرشدية بدير الزور مما أسفر عن سقوط قتلى في صفوف قوات النظام. وقال ناشطون إن "الحر" استهدف أيضا بمدافع الهاون حاجز جميان العسكري التابع لقوات النظام.

المصدر:الجزيرة + وكالات
لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات