أحدث الأخبار
الجيش الحر يستهدف مبنى البحوث العلمية في المنصورة في حلب
07 November 2013 Thursday

الجيش الحر يستهدف مبنى البحوث العلمية في المنصورة في حلب

أفادت شبكة شام الإخبارية بأن الجيش الحر في حي الراشدين بحلب سيطر على عدد من المباني القريبة من مبنى البحوث العلمية الذي بات معسكراً لقوات الأسد.

هذا وسقطت عدة قذائف على أحياء وسط العاصمة السورية في الوقت الذي تحدث فيه ناشطون عن دويّ انفجارات في أماكن عدة من المنطقة.

وفي القابون شمال العاصمة دمشق المعركة على أشدها، وقال الناشطون إن النظام استخدم في قصف الحي صواريخ أرض أرض.

الأحياء الجنوبية ليست أوفر حظاً من الشمالية مع استمرار القصف على الحجر الأسود الذي يشهد مع السبينة وأحياء أخرى تصعيداً عسكرياً منذ أيام.

وتحدثت شبكة سوريا مباشر أيضاً عن انفجار في البرامكة بدمشق، وأفادت شبكة شام الإخبارية باستهداف الجيش الحر معاقل النظام في خربة غزالة وبصرى الشام وحي طريق السد في درعا فيما استهدف القصف الجوي بحسب ما نقله الناشطون بلدة تسيل.

وفي السويداء قالت المعارضة إن تفجيراً استهدف مبنى فرع الأمن الجوي في المدينة أسفر عن مقتل رئيس الفرع وضباط آخرين، وبث التلفزيون السوري صور الحادث الذي وصفه بالإرهابي.

أما أحداث حلب توزعت على عدة جبهات إذ استهدف مقاتلو المعارضة مبنى البحوث العلمية في حي الراشدين ومقار قوات النظام في نبل والزهراء، في وقت قال الناشطون إن جيش النظام قصف قرى في شمال السفيرة البلدة الواقعة قرب معامل الدفاع والتي سيطر عليها النظام منذ أيام.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات