أحدث الأخبار
النظام يستخدم طيارين من كوريا الشمالية في قصف السوريين
15 October 2012 Monday

النظام يستخدم طيارين من كوريا الشمالية في قصف السوريين

النظام يستخدم طيارين من كوريا الشمالية في قصف السوريين

 

أفاد رجل الأعمال السوري فراس طلاس إن 50 طياراً من كوريا الشمالية يقاتلون إلى جانب قوات نظام بشار الأسد و يقومون بقصف المدن و السكان .

و قال نجل وزير الدفاع الأسبق مصطفى طلاس لوكالة الأنباء الألمانية، " لقد وصل إلى سورية في الآونة الاخيرة 50 طيارا حربيا من كوريا الشمالية ليقاتلون إلى جانب نظام الأسد السفاح ".

وأضاف طلاس، الذي يعلن باستمرار دعمه للحراك الشعبي ضد نظام بشار الأسد الذي انشق عنه مع اخيه العميد في الحرس الجمهوري مناف طلاس، أنه " متأكد جدا من هذه المعلومات حيث وصل الطيارون من كوبا الى سورية منذ نحو شهرين في مهمات قتالية حربية اضافة للاستفادة من خبراتهم التدريبية ".

ويتخذ طلاس مع عائلته من أحد الدول الاوروبية الكبيرة مقرا لاقامتهم منذ انشقاقهم عن " نظام الاسد الذين كانوا أحد أكبر العائلات السورية التي ساهمت في بنائه ، لكنهم لم يعودوا يتحملون همجية وبربرية عائلة الاسد الحاكمة وما تفعله من أعمال اجرامية بحق أبناء الشعب السوري"، على حد قولهم.

وقال طلاس وهو رجل أعمال يدير محفظة مالية تجارية وصناعية كبيرة فضلا عن صلاته بسياسيين ودبلوماسيين عرب واجانب ان كل ما يقوم به "نظام بشار الاسد ومن معه من حلفاء هو خيانة للسوريين الى يوم الدين ".

و كان ناشطون في الجيش الحر ذكروا أن الطيار الذي أسقطت طائرته يوم أمس السبت في حلب كوري الجنسية

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات