أحدث الأخبار
المركزي يحدد موعد الشفهي للناجحين بالتحريري ولم يتمكنوا من إجرائه.. والبحوث الزراعية تعلن نتائج الاختبار الكتابي لخرجي الاقتصاد
28 February 2013 Thursday

المركزي يحدد موعد الشفهي للناجحين بالتحريري ولم يتمكنوا من إجرائه.. والبحوث الزراعية تعلن نتائج الاختبار الكتابي لخرجي الاقتصاد

حدد مصرف سورية المركزي أيام 3 و 4 و 5 آذار المقبل موعدا للامتحان الشفهي للناجحين في الفحص التحريري في المسابقة

سانا

حدد مصرف سورية المركزي أيام 3 و 4 و 5 آذار المقبل موعدا للامتحان الشفهي للناجحين في الفحص التحريري في المسابقة التي أجراها المصرف بتاريخ 12-5-2012 لحملة الاجازة في الاقتصاد والحقوق الذين لم يتمكنوا بسبب الظروف الراهنة من إجراء المقابلة الشفهية. 

وأشار المصرف في قرار له اليوم إلى أن المقابلات ستجري لكافة المحافظات في مبنى المصرف المركزي بدمشق بين الساعة 9 صباحا والواحدة ظهرا. 

هيئة البحوث العلمية الزراعية تعلن نتائج الاختبار الكتابي الذي أجرته مؤخرا لحملة شهادة الإجازة الاقتصاد 

من جهتها أعلنت الهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية نتائج الاختبار الكتابي الذي أجرته مؤخرا لحملة شهادة الاجازة بالاقتصاد الذين سيتم تعيينهم ضمن إطار برنامج تشغيل الخريجين الشباب داعية المتقدمين إلى مراجعة إدارة الهيئة في الحجاز أو مقر وزارة الزراعة. 

وكانت الهيئة أعلنت سابقا عن حاجتها لتعيين عدد من خريجي الجامعات والمعاهد المتوسطة وحملة شهادتي التعليم الثانوي والأساسي أو ما يعادلها لملء 1055 فرصة عمل موزعين على المراكز والمحطات البحثية في مختلف المحافظات.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات