أحدث الأخبار
آخر التطورات الميدانية حتى الساعة الثالثة عصرا من يوم الجمعة 22 ـ 2 ـ 2013
22 February 2013 Friday

آخر التطورات الميدانية حتى الساعة الثالثة عصرا من يوم الجمعة 22 ـ 2 ـ 2013

تصعيد في القصف الوحشي على مدن وبلدات الداخل السوري ، وسقوط شهداء مع اشتداد المعارك والاشتباكات بين الجيش الحر وعصابات أسد

 

المكتب الإعلامي ـ اتحاد كتائب صلاح الدين

ارتفعت محصلة شهداء اليوم في جمعة الرقة الأ بية على طريق الحرية ليصل إلى  (43 ) شهيدا  في محافظات  سورية مختلفة بينهم 5 اطفال  و 4 سيدات و 5 شهداء قضوا تحت التعذيب  و  17 شهيدا  من الجيش الحر .

 شهدت أحياء جوبر ومخيم اليرموك والتضامن والقدم والحجر الأسود قصفا براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة ، كما شهدت مدن وبلدات حوش عرب ومزارع رنكوس وشبعا ومناطق بالغوطة الشرقية قصفا من الطائرات الحربية ، بينما استهدفت المدفعية وراجمات الصواريخ مدن وبلدات ببيلا ودير العصافير ودوما وداريا وبيت سحم ، بينما اشتبك أبطال الجيش الحر في حي جوبر ومخيم اليرموك وعلى أطراف داريا .

وفي حمص تجدد القصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على مدن القصير والحولة والرستن

بينما شهدت مدينة حماة  قصفا من الطيران الحربي استهدف بلدة كفرنبودة بالتزامن مع قصف مدفعي على البلدة وقصف بالدبابات على مدينة كفرزيتا وقرية جنان

في هذا الوقت يقوم الطيران الحربي بقصف عنيف على حي بني زيد وعلى محيط مطار منغ العسكري بحلب ، وقصف مدفعي على بلدة ريتان ، واشتباكات في محيط مطار حلب الدولي

وفي الجنوب شهدت أحياء درعا البلد قصف بالمدفعية الثقيلة والدبابات وسط اشتباكات بين الجيش الحر وعصابات أسد في المنطقة ، بينما استهدف الطيران الحربي بلدة صيدا ما أسفر عن وقوع مجزرة بين المدنيين ، كما قصفت راجمات الصواريخ مدينة الحراك والمدفعية استهدفت مدينة تداعل وبلدة تسيل .

كما شهدت أحياء مدينة دير الزور قصفا بالدبابات والمدفعية ، وقصف مدفعي مركز على بلدة تل حميس بريف الحسكة ، وسيطر الجيش الحر على مقرات أمنية في منطقة تل حميس شمال شرق سورية .

تحت هذا القصف والحصار المفروض على شعبنا الأبي في الداخل السوري خرجت مظاهرات في مدن سورية عدة تنادي بالحرية ، وبدعم الجيش السوري الحر ، وبالوقوف مع المدن المنكوبة .

جمعة-الرقة-الأبية-على-طريق-الحرية.jpg

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات