أحدث الأخبار
آخر تطورات الأحداث على الساحة السورية حتى الساعة العاشرة من يوم السبت 23 ـ 2 ـ 2013
23 February 2013 Saturday

آخر تطورات الأحداث على الساحة السورية حتى الساعة العاشرة من يوم السبت 23 ـ 2 ـ 2013

استشهاد 11 ) ) شخصا في محافظات سورية عدة معظمهم في الحسكة ، بينهم 4 اطفال وسيدة و 5 شهداء من الجيش الحر .

 

المكتب الإعلامي ـ اتحاد كتائب صلاح الدين

 وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان اليوم السبت استشهاد  11 ) ) شخصا في محافظات سورية عدة معظمهم في الحسكة ، بينهم 4 اطفال وسيدة و 5 شهداء من الجيش الحر .

شنت صباح اليوم عصابات أسد حملة دهم واعتقالات في العاصمة دمشق في أحياء ركن الدين والصالحية مع تواجد كثيف لعناصر مرتزقة أسد في المنطقة ، كما وصلت تعزيزات جديدة لجيش الإجرام الأسدي إلى مدينة داريا في محاولة لدخولها ، ما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الجيش الحر والعصابات القاتلة أسفرت عن تدمير عربة بي إم بي في محيط ساحة الحرية ، في هذا الأثناء تم إطلاق صاروخ سكود من اللواء 155 باتجاه الشمال السوري .

كما شهدت مدن تلبيسة والغنطو في حمص لقصف مدفعي منذ الصباح الباكر ، فيما اقتحمت عصابات أسد طريق حلب في حماة لمداهمة المنازل واعتقال من فيها من الرجال .

أما مدينة حلب فتشهد اشتباكات بين الجيشين في محيط مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري، وأثناء القصف العشوائي سقطت قذيفة على حي بعيدين أدى إلى وقوع عدد من الشهداء والجرحى ، تزامن مع قصف من الدبابات لأحياء درعا البلد جنوب البلاد ، واشتباكات في مدينة داعل .

وفي مدينة دير الزور اشتبك أبطال الجيش الحر مع عصابات أسد بالقرب من بريد العمال ، مع تواصل المدفعية وراجمات الصواريخ قصفهما لأحياء المدينة .

 كما قصفت مدافع الفوزديكا قرية مرج الزاوية في جبل الاكراد التابعة لمدينة اللاذقية .

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات