أحدث الأخبار
تطورات الساحة السورية اليوم الأربعاء 27 ـ 2 ـ 2013 حتى الثانية عشر ظهرا
27 February 2013 Wednesday

تطورات الساحة السورية اليوم الأربعاء 27 ـ 2 ـ 2013 حتى الثانية عشر ظهرا

يوم جديد من أيام الثورة السورية ، فيه تصعد أرواح طاهرة ، وانتصارات يحققها أبطالها ، ووحشية يشهد عليها جلادها

 

المكتب الإعلامي ـ اتحاد كتائب صلاح الدين

وثقت الشبكة السورية استشهاد ستة عشر شخصا  في  محافظات مختلفة  بينهم سيدة و 4  شهداء من الجيش الحر، 7 في حلب و3 في دمشق وريفها ، و3 في حماة ، وشهيدان في إدلب وشهيد آخر في طرطوس

في الوقت الذي يقوم شبيحة أسد بتعزيز قواتهم المدعومة بالدبابات وعربات ب م ب في داريا ، حيث تدور اشتباكات عنيفة في مناطق من داريا أعنفها في محيط منطقة الجمعيات وساحة الحرية ، تزامن مع تحليق للطيران المروحي وقصف بأنواع الأسلحة الثقيلة من دبابات وصواريخ ومدفعية ثقيلة لليوم السابع بعد المئة .

كما استهدف الطيران الحربي مدينة عربين ، واشتباكات بين الجيش الحر وقوات اسد على أطراف المتحلق الجنوبي في زملكا في محاولة من عناصر الإجرام لاقتحام مسجد العدنان .

وفي حماة يتجدد القصف على الريف الجنوبي مستهدفا من مطار حماة العسكري واللواء 47 وجبل تقسيس والحواجز المحيطة بالمنطقة ورحبة سريجين التي تشهد حشودا عسكرية تحاصر المنطقة ، كما قامت كتيبة أحفاد صلاح الدين بتفجير باص للشبيحة عند حوض العاصي بلغم أرضي أدى لتدمير الباص بالكامل .

وفي الجنوب يواصل الطيران الحربي قصف مدينة داعل، وبلدة الطيبة ، وأهالي مدينة تسيل يواصلون رحيلهم من البلدة نتيجة القصف العنيف على البلدة بعد إنذار للأهالي فيها ، وقصف حي درعا البلد براجمات الصورايخ .
هذا واستهدفت مدفعية عصابات أسد مدينة الحويقة في دير الزور ، وحي الخالدية في حمص عاصمة الثورة، كما تجدد القصف على مدينة الحولة وسط حالة من الذعر والخوف بين الأهالي .

أما مدينة حلب فقد شهدت اشتباكات بين أبطال الجيش الحر وعناصر مجرمي الجيش الأسدي في محيط الأمن الجوي بجمعية الزهراء ، وفي محيط مدرسة الشرطة بخان العسل ، وداخل أجزاء منها .

قرى جبل الزاوية كانت تحت نيران راجمات الصواريخ حيث تركز القصف على قيرت أبلين بالذات ، كما استهدف الطيران الحربي مدينة الطبقة في الرقة .

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات