أحدث الأخبار
آخر تطورات الوضع الميداني حتى الساعة العاشرة من يوم الخميس 28 ـ 2 ـ 2013
28 February 2013 Thursday

آخر تطورات الوضع الميداني حتى الساعة العاشرة من يوم الخميس 28 ـ 2 ـ 2013

تستمر آلة القمع الأسدية ، ويتساقط الشهداء ، ويتقدم أبطال الجيش الحر في تحرير الأرض السورية

 

المكتب الإعلامي ـ اتحاد كتائب صلاح الدين

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان استشهاد   ( 22)  شخصا معظمهم في  القنيطرة  ودرعا , بينهم 16 شهيدا قضوا تحت التعذيب وشهيدان من الجيش الحر   .

أفاد مراسلنا أن اشتباكات دارت بين مقاتلين من الكتائب المقاتلة وعصابات أسد في محيط فرع المخابرات الجوية بحي الزهراء واشتباكات أخرى في مدرسة الشرطة في بلدة خان العسل بمدينة حلب .

كما دارت اشتباكات في محيط حي الخالدية بين الجيشين وسط قصف مدفعي عنيف على مدينة الحولة ومدينة تلبيسة ، تركز القصف على المنازل .

بينما راجمات الصورايخ والمدفعية الثقيلة قصفت بلدات ريف حماة الجنوبي ، كانت العاصمة دمشق تشهد اعدامات لعدد من أهالي حي نهر عيشة بعد أن كانت قد اعتقلتهم في أفرع القمع والتعذيب .

وشهد الريف الدمشقي قصفا بالمدفعية الثقيلة والدبابات على مدن داريا ودوما ومعضمية الشام والزبداني وشهدت أطراف مدينة داريا اشتباكات عنيفة

، تزامن مع وقوع اشتباكات عنيفة في محيط حي مخيم اليرموك بدمشق وعلى شارع الثلاثين بين الجيش الحر وعصابات أسد التي تحاول اقتحام المنطقة.

وفي الجنوب قصف المدفعية والدبابات أحياء درعا البلد ، كما قامت شبيحة أسد بحملة دهم للمنازل بحي القصور ، في هذا الأثناء تجدد القصف على أحياء دير الزور وسط اشتباكات في حي الحويقة بين أبطال الجيش الحر وعصابات الإجرام الأسدية .

وفي الشمال الغربي من سوريا حيث تعرضت مدينة إدلب لقصف بمدافع الهاون من الأمن العسكري ، وقد شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من أحياء بني السباعي والسوق المسقوف ، وفي ريف إدلب تصدى الجيش الحر لمحاولة اقتحام لبدة حيش من قبل عصابات أسد وأوقع فيهم العديد من الخسائر البشرية والمادية .

وتشهد مدينة الرقة اشتباكات بين الجيش الحر وقوات أسد بالقرب من سجن الرقة المركزي.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات