أحدث الأخبار
اشتباكات وقصف على احياء دمشق ودير الزور
15 June 2013 Saturday

اشتباكات وقصف على احياء دمشق ودير الزور

قصفت قوات النظام السوري صباح اليوم أحياء في العاصمة دمشق ومدنا بريفها، ومدينة دير الزور. في هذه الأثناء تدور اشتباكات متقطعة منذ منتصف الليلة الماضية في عدة جبهات بمدينة حلب. وقد وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل 67 شخصا أمس الجمعة بينهم أربعون من ا

وقالت الهيئة العامة للثورة السورية ومجلس قيادة الثورة في دمشق إن اشتباكات عنيفة تدور منذ فجر اليوم بين الجيش الحر وقوات النظام في مدخل مخيم اليرموك، حيث يحاول قناصة النظام التقدم لكشف مساحات أوسع. كما أفاد المركز الإعلامي السوري بتعرض حي الحجر الأسود لقصف عنيف، في حين أشارت لجان التنسيق المحلية إلى أن قوات النظام قصفت حيي القابون وجوبر في دمشق، ومدن الزبداني وحرستا والمليحة في ريفها.

وقد تزامنت هذه التطورات الميدانية في العاصمة السورية مع انقطاع التيار الكهربائي عن معظم مناطق جنوب دمشق وعدة أحياء وسطها، وفق الهيئة العامة للثورة.

وفي دير الزور شرقا، تدور اشتباكات في حي العمال بين الجيش الحر وقوات النظام منذ صباح اليوم، وترافق ذلك مع قصف براجمات الصواريخ والمدفعية على أحياء المدينة وفق المركز الإعلامي السوري.

من جانبه، قال مركز حلب الإعلامي إن جبهة حي الإذاعة وسيف الدولة وصولا إلى صلاح الدين، وجبهة حي كرم الجبال تدور فيها اشتباكات متقطعة منذ بعيد منتصف الليلة الماضية.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات