أحدث الأخبار
دوي انفجار ضخم يهز أحياء دمشق الشرقية
05 October 2013 Saturday

دوي انفجار ضخم يهز أحياء دمشق الشرقية

أفادت تنسيقيات الثورة بسماع دوي تفجير ضخم في أحياء دمشق الشرقية، السبت، بحسب الهيئة العامة للثورة.وفيما يتواصل إضراب الأهالي عن الطعام في جنوب العاصمة دمشق، أفادت الهيئة العامة للثورة بتجدد القصف على مناطق في الريف منذ صباح السبت.

ودمر الجيش السوري الحر مبنى تابعاً للنظام في حي جوبر بالعاصمة السورية، في ظل قصف للنظام على أحياء القابون وبرزة والتضامن ومخيم اليرموك في دمشق.

وشنت قوات النظام حملة مداهمات في المنطقة العمالية بمساكن برزة. كما قصفت راجمات صواريخ النظام قرى ناحية ربيعة في جبل التركمان بريف اللاذقية.

وعلى محور داريا، أعادت آليات النظام انتشارها في شارع الكورنيش القديم وسط اشتباكات متقطعة على تخوم المدينة، واستهدف مقاتلو الجيش الحر حاجز النظام على طريق قصر المؤتمرات بقذيفة "آر بي جي".

وفي حماة، تعرضت قرية التوبة لقصف بالبراميل الناسفة، رد عليها مقاتلو الجيش الحر ضمن معركة "قادمون" باستهداف معاقل النظام في قرية بري بصواريخ محلية الصنع.

وجنوباً، تعرضت أحياء درعا البلد وطريق السد والمخيم لقصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة، رافقته اشتباكات على الأرض عند كتيبة الهجانة بدرعا البلد.

كذلك الحال في دير الزور، حيث تتعرض الأحياء المحررة فيها لقصف مدفعية النظام المتمركزة على المرتفعات.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات