أحدث الأخبار
تشكيل المخابرات العامة للثورة السورية
20 November 2012 Tuesday

تشكيل "المخابرات العامة للثورة السورية"

تشكيل "المخابرات العامة للثورة السورية"

 

اعلن عدد من المقاتلين السوريين المعارضين تشكيل جهاز "المخابرات العامة للثورة السورية" لمواجهة "المنظومة المخابراتية للعصابة الحاكمة"، بحسب ما جاء في شريط مصور بثه ناشطون على الانترنت.
 
واعلن متحدث ملثم في الشريط الذي بث على موقع "يوتيوب" ان الجهاز سيعمل على تعزيز قدرات قوى الثورة السورية السياسية والعسكرية عبر تزويدها بالمعلومات التفصيلية عن خطط وتحركات قوى الاحتلال الاسدي وادواتها من شبيحة وعملاء، مشيراً إلى ان هذا الجهاز سيقدم ايضا الدعم الاستخباراتي لكل قوى الثورة السياسية والعسكرية على الارض.
 
ولفت الى ان الجهاز سيقوم بالتنسيق مع "كل قوى الثورة العسكرية والمدنية" بالعمل على حماية المدنيين وممتلكاتهم العامة والخاصة وصون المقدسات الدينية لجميع مكونات الشعب السوري، مؤكدا ان الجهاز سيبقى على مسافة واحدة من كل مكونات الثورة، ما يحتم محاسبة جميع المخطئين ايا كانت مواقعهم عاجلا ام آجلا وفق القوانين الوطنية الجامعة والقوانين الدولية المرعية والمتمثلة بشرعة حقوق الانسان.
 
وعدَّد المتحدث 19 كنية ورمز (من 100 الى 118) لاشخاص هم "مدراء مكاتب الامن الوطني"، باستثناء مدير المكتب السياسي والعلاقات الخارجية بسام جعارة الذي ذكر اسمه كاملا.
وبحسب المناصب الموزعة، يضم الجهاز الجديد "قوة ضاربة" وكتيبة للمهمات الخاصة وغرفة عمليات وفرعين داخلي وخارجي ومكاتب في مناطق سورية مختلفة ابرزها دمشق وريفها وحلب وحمص والقنيطرة ودرعا في الجنوب، ودير الزور وادلب.
 
كما يضم الجهاز مكتبا للدعم اللوجيستي تديره "الحرة ام عائشة"، الى مكتبين للاعلام الداخلي والخارجي.

 

 

الفرنسية - زمان الوصل

 

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات