أحدث الأخبار
مزيد من التوابيت إلى لبنان..
05 May 2013 Sunday

مزيد من التوابيت إلى لبنان..

مواجهات عنيفة نشبت بين كتائب الثوار وعناصر "حزب الله" التي تقاتل بجانب الجيش النظامي التابع لبشار الأسد

مفكرة الاسلام

لقي 11 مسلحًا تابعين لـ"حزب الله" اللبناني مصرعهم على يد كتائب الجيش الحر، خلال مواجهات اندلعت في القصير بريف حمص اليوم السبت.

وذكرت شبكة أخبار ثوار سوريا أن مواجهات عنيفة نشبت بين كتائب الثوار وعناصر "حزب الله" التي تقاتل بجانب الجيش النظامي التابع لبشار الأسد، وذلك في مناطق الزراعة والعاطفية والمشتل في القصير بريف حمص.

وأضافت الشبكة أن المواجهات أسفرت عن مقتل 11 عنصرًا من ميليشيا "حزب الله" الشيعة، بالإضافة إلى تدمير دبابة وتدمير جرافتين تابعتين للحزب حاولتا بناء سواتر ترابية في المنطقة.

وعلى صعيد آخر، قامت كتائب الثوار اليوم السبت بتدمير ناقلة جنود ومعدات عسكرية خلال المعارك الدائرة مع قوات الأسد على الطريق الدولي بدرعا.

وقالت شبكة شام الإخبارية: إن الثوار تمكنوا من تفجير دبابة وناقلة جنود على الأوتستراد الدولي بدرعا عند بلدة الكتيبة، ما أدى إلى سقوط طاقمهما بين قتيل وجريح وذلك خلال معركة جسر حوران التي يخوضها الثوار مع قوات الأسد التي تسعى لاستعادة السيطرة على الطريق مرة أخرى.

كما تمكن المقاتلون الثوار اليوم السبت من تدمير دبابة وإعطاب أخرى خلال مواجهات مع قوات الأسد في ريف دمشق، فيما تجددت عمليات القصف على مدينة معضمية الشام.

ومن جانبه، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن بلدة الغنطو بريف حمص تعرضت لقصف عنيف بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة، من قبل القوات الأسد.

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات