أحدث الأخبار
تصريحات شحادة حول مقتل 100 ألف من جيش النظام تصدم المؤيدين
23 November 2012 Friday

تصريحات شحادة حول مقتل 100 ألف من جيش النظام تصدم المؤيدين

شريف شحادة رئيس المستقبل و(خلينا نضحك شوي بهل أيام الحزينة )

 

إنها ليست نكتة أو دعابة ماكرة تحمل نوعاً من الطرافة، بل عبارة عن صفحة حقيقية قائمة بحد ذاتها على الفيس بوك أنشئها منحبكجية جدد لأحد المدافعين الشرسين عن النظام السوري و شكلت هذه الصفحة الكثير من الجدل المضحك لحد توجيه نداء بإسم احرار العالم للمحلل الإستراتيجي شريف شحادة مرشح المستقبل بعدم إغلاق الصفحة عبر تعليق (خلينا نضحك شوي بهل أيام الحزينة ).
بينما كانت ردة فعل المنحبكجية تعبر عن إحباط شديد خصوصا بعد التصريحات الأخيرة لرئيسهم المستقبلي بمقتل أكثر من 100 ألف جندي من الجيش النظامي التي أدلى بها في برنامج (الاتجاه المعاكس) الذي ظهر فيه أخيراً، فقد كتب أحدهم: (ياسوريون يا قيادة.. حرام عليكم البواسل عم تموت أين الشرفاء؟ التاريخ لن يرحمكم ولا نحن ... أنتم على كراسيكم و اولادنا تموت ) و أضاف أخر : (أنا أرى أنه لا تاريخ له و لا مستقبل أين هيبة الجيش؟ وأين هيبة السيادة الوطنية ) بينما كان أحدهم أكثر جدية بقوله ( عفكرة عنوان الصفحة مو حلوو أبدا وما بظن انو الأستاذ شريف عم يدير الصفحة وبشكل عام ما بظن شريف شحادة يرشح حالو ..... غير الدكتور بشار الاسد ما منرضى رئيس للجمهورية).
بينما علق العقيد عبد الحميد عمر زكريا في صفحته على كلام شحادة في برنامج الاتجاه المعاكس :
" ذكر شحادة في برنامج الإتجاه المعاكس أن عدد قتلى الجيش الأسدي اكثر من 100 ألف. بحكم عملي كطبيب عسكري و كوني ما زلت على إتصال مع أعداد كبيرة من الشرفاء من أطباء وضباط الإدارة بالمشافي العسكرية كلها أقول لكم إن أعداد قتلى الجيش الأسدي لا يعلم بها أحد إلا الله... لأنه يوجد أعداد كبيرة جدا" من القتلى يدفنون بمقابر جماعية حتى دون الإتصال بأهلهم خشية ردة فعل الأهالي خاصة قتلى منطقة الساحل".


و كتب أحد المعلقين على الصفحة أن القرارات ستصبح في سوريا على النحو التالي بحالة استلام الدكتور - بس بشو ما حدا بيعرف - الحكم نظرا لكلامه الغير مفهوم : 
(أصدرت الهيئة العليا اليوم القرار القاضي بالبدء الفوري بوضع مسودة لإعداد مشروع ورقة متعلقة بتشكيل لجنة خاصة لدراسة حيثيات جميع متطلبات آليات العمل لإعداد جدول زمني دقيق لاستصدار مفكرة توضح الطرق العامة بتحديد سبل إنشاء مجلس معني بحل جميع المعوقات التي تعرقل عملية تذليل العقبات المرتبطة بإعداد مذكرة تفاهم للبدء بعملية الإصلاح ).

 

أورينت نيوز.نت

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات