أحدث الأخبار
سوريا: 118 قتيلا الثلاثاء وقصف جوبر بالقنابل الكيماوية
17 April 2013 Wednesday

سوريا: 118 قتيلا الثلاثاء وقصف جوبر بالقنابل الكيماوية

سوريا: 118 قتيلا الثلاثاء وقصف جوبر بالقنابل الكيماوية

 

 قتل 118 شخصا في مختلف المناطق السورية، الثلاثاء، بحسب الأرقام الصادرة عن لجان التنسيق السورية المعارضة في الوقت الذي قصف الجيش السوري منطقة جوبر بدمشق باستخدام القنابل الكيماوية بحسب ما أشار إلية تقرير اللجان.

وأشار التقرير إلى أن الجيش السوري قصف منطقة إدلب بصواريخ أرض أرض واستهدف منطقة دير الزور بالصواريخالعنقودية، إلى جانب عدد من المناطق الأخرى باستخدام قذائف الهاون والقذائف المدفعية.

وعلى الصعيد الآخر، أشار تقرير اللجان إلى أن الجيش السوري الحر قام بالاشتباك مع القوات النظامية في 138 نقطة على امتداد الأراضي السورية، حيث سيطر على معامل السكر في منطقة الرقة وقصف مقر الدفاع الجوي بمنطقة حرستا باستخدام قذائف الهاون إلى جانب استهداف مقرات أخرى تابعة للحكومة والجيش السوري في كل من دمشق ودمشق وبصرى الشام والعتيبية وغيرها.

وبالرجوع إلى أرقام اللجان، فإن حصيلة القتلى في حلب وصلت إلى 49 قتيلا و19 قتيلا في العاصمة دمشق وريفها و16 قتيلا في درعا، 14 في ادلب, سبعة في الرقة, خمسة في كل من حمص ودير الزور إلى جانب ثلاثة قتلى في حماه.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل ومنفصل من الأرقام أو الأحداث في سوريا نظراً للقيود المفروضة من قبل النظام على عمل وسائل الإعلام الأجنبية

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات