أحدث الأخبار
وثائق الأمن السوري-8: واشنطن تنقل معتقلي غوانتامو لقتال الأسد
02 December 2012 Sunday

وثائق الأمن السوري-8: واشنطن تنقل معتقلي غوانتامو لقتال الأسد

تقوم إدارة المخابرات العامة بتعميم هذه المعلومات المزعومة إلى رؤساء الفروع المركزية والمحافظات... لا من أجل اتخاذ الحيطة والحذر أو (إجراء اللازم) بل من أجل تصديقهاعلى ما يبدو!

 

في الوثيقة التالية من وثائق أجهزة الأمن السوري... والصادرة عن فرع (279) بتاريخ: 1/11/2011، تستمر أجهزة الأمن السورية في رواياتها الأمنية عن محاربة العالم لنظام الأسد... وهذه المرة: أمريكا تطلق سراح بعض معتقلي غوانتامو، لتنقلهم على نفقتها إلى الحدود السورية، ليقوموا بقطع طرقات سورية الخارجية بسيارات مسروقة من الجيش السوري، ودراجات نارية تعمل على البطارية... لتنفيذ عمليات تصفية بمسدسات كاتمة للصوت! 
 وتقوم إدارة المخابرات العامة بتعميم هذه المعلومات المزعومة إلى رؤساء الفروع المركزية والمحافظات... لا من أجل اتخاذ الحيطة والحذر أو (إجراء اللازم) بل من أجل تصديقهاعلى ما يبدو!
 
 - نص الوثيقة
 الجمهورية العربية السورية 
 إدارة المخابرات العامة 
 الفرع 279
 الرقم : / 13546 / 279 / 35
 التاريخ : 1 / 11 / 2011 
 
 السادة رؤساء الفروع (المركزية + المحافظات) + قسمي أمن مرفأي طرطوس واللاذقية
 
 - وردتنا معلومات من أحد مصادرنا مفادها أن واشنطون ستقوم بنقل مقاتلين ينتمون إلى ثوار ليبيا و عدد من أطلق سراحهم في / غوانتنامو – العراق – باكستان – أفغانستان – اليمن – السعودية / إلى سورية , بمداهمة مخازن السلاح مرتدين لباس الجيش السوري، و قطع طرقات سورية الخارجية بواسطة سيارات مدنية و عسكرية مسروقة من الجيش السوري، وتكثيف عمليات التصفية بواسطة أسلحة كاتمة للصوت مستقلين دراجات نارية وهوائية على البطارية الكهربائية مستفيدين من برودة فصل الشتاء وطول ساعات الليل.
 - يرجى الإطلاع و إتخاذ ما يلزم من إجراءات و تدابير لمنع وقوع مثل هذه النشاطات المشبوهة
 
 مدير إدارة المخابرات العامة 
 .............................................
أورينت نيوز.نت

 

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات