أحدث الأخبار
شالوم.. أحدث ضحايا أنونيموس
21 November 2012 Wednesday

شالوم.. أحدث ضحايا "أنونيموس"

مجموعة الهاكرز الشهيرة "أنونيموس" تنجح في اختراق الحسابات الخاصة لنائب رئيس الوزراء الإسرائيلي سيلفان شالوم

 

كشفت مجموعة الهاكرز الشهيرة "أنونيموس" عن نجاحها في اختراق الحسابات الخاصة لنائب رئيس الوزراء الإسرائيلي، سيلفان شالوم، عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة، كما تمكنت من اختراق البريد الإلكتروني الخاص به.

وقامت بهذه المهمة مجموعة فرعية تسمى "زد إتش سي" وتنتمي لمجموعة "أنونيموس" الشهيرة، حيث نجحت في اختراق حسابات شالوم على كل من فيسبوك وتويتر ويوتيوب ولينكيد إن، ووضعت رسائل تدعم الشعب الفلسطيني على الصفحات المُخترقة.

الصيد الثمين لمجموعة "زد إتش سي" تمثل في نجاحهم في اختراق البريد الإلكتروني الشخصي لشالوم، حيث نجحت في الاستيلاء على العديد من الرسائل وقوائم الاتصال والمستندات، ومن المقرر أن يقوموا بنشرها قريبا.

ويأتي هذا الهجوم ضمن عملية أكبر تقوم بها مجموعة "أنونيموس"، تسمى "عملية إسرائيل" تعاطفا مع سكان قطاع غزة الذي يتعرض لهجوم قوي من القوات الإسرائيلية منذ ثمانية أيام.

ونجحت "أنونيموس" عبر "عملية إسرائيل" في تسريب الكثير من البيانات الشخصية لأكثر من 5 آلاف مسؤول إسرائيلي، كما شنت إلى الآن أكثر من 700 هجمة على مواقع إلكترونية حساسة في إسرائيل، من بينها موقع وزارة الدفاع وبنك القدس ومدونة جيش الدفاع الإسرائيلي والموقع الرسمي للرئيس الإسرائيلي، مع العلم أن العديد من هذه الصفحات ما زالت معطلة حتى الآن.

سكاي نيوز عربية

لم يتم اضافة تعليق لغاية الآن.
عناوين الاخبار الاخرى
مختارات